التعليمات

الأسئلة المتداولة

Hier findest Du eine Übersicht der häufig gestellten Fragen inklusive Antworten. Sollte Deine Frage nicht aufgeführt sein, kannst Du uns über das Formular unten auf der Seite kontaktieren.

ما هو البيع المباشر؟

البيع المباشر هو فرع مثير سريع النمو يوفر للمنتجين قناة بديلة لتوزيع وبيع منتجاتهم أو خدماتهم – دون الالتفافات مباشرة إلى العميل ، بعيدًا عن التجزئة التقليدية الثابتة. يتم استخدام مجموعة متنوعة من طرق البيع المختلفة: التسويق متعدد المستويات والتسويق الشبكي مجرد مثالين.

أدى تطوير القوة الشرائية القوية للمستهلك والابتكارات التقنية وحريات السوق الجديدة إلى تمكين الصناعة من النمو بقوة. يومًا بعد يوم ، يتحمّس المزيد من الناس لوظيفة خاضعة لحريات اقتصاد السوق بدلاً من قواعد علاقة العمل. وظيفة توقظ روح المبادرة لديهم وتمنحهم الحرية في تشكيل حياتهم. وفقًا لـ SELDIA ، جمعية البيع المباشر الأوروبية ، „البيع المباشر هو أكبر مزود في أوروبا لفرص الأعمال المستقلة“.

ما هو التسويق الشبكى؟

التسويق الشبكي ، الذي يُطلق عليه أيضًا MLM (التسويق متعدد المستويات) ، هو نموذج مبيعات فعال بشكل خاص ويمثل شكلاً خاصًا من أشكال المبيعات المباشرة. إنه شكل من أشكال الأعمال التي تم تأسيسها في جميع أنحاء العالم منذ عقود ولها معدلات نمو عالية ، والتي تحول في الوقت نفسه إلى مليارات حول العالم .

المبدأ: يتم إحضار المنتجات والخدمات مباشرة إلى العميل من قبل ممثلين مستقلين (شركاء مبيعات) يأخذون المشورة والمبيعات والدعم. يتم تعويض الهامش الذي تم توفيره عن طريق تجاوز التجارة بدلاً من ذلك لشركاء المبيعات كعمولة ، تتم مكافأة استخدامها بناءً على الأداء والمبيعات.

كيف يتم الاحتساب؟

تقدم QN Europe مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية وعالية الجودة. يتم بيعها من خلال استشارة شخصية وعبر الإنترنت من خلال متجر QN. يتم تسوية عمولات شريك المبيعات الداعم بشفافية باستخدام خطة تعويض عادلة ومثبتة ومستدامة. تنص الخطة على مدفوعات العمولات والمكافآت ومكافآت شركاء المبيعات لدينا للتوصية بمنتجاتنا وبيعها.

من هم العملاء؟

نحن نعرف عملائنا بشكل أفضل من معظم الشركات الأخرى لأننا على اتصال شخصي دائم معهم من خلال شركاء المبيعات لدينا. تشير إلى

  1. العملاء النهائيون الذين يشترون منتجاتنا بانتظام ولكنهم ليسوا نشطين كشركاء مبيعات بأنفسهم
  2. شركاؤنا المستقلون ، الذين ينشطون في المبيعات المباشرة لشركة QN Europe ، ولكنهم يشترون أيضًا منتجاتنا لأنفسهم

لماذا يكون الوكلاء مستقلين؟

مهنة في المبيعات المباشرة تعني الحرية والاستقلال المالي. ومع ذلك ، فهذا يعني أيضًا أنه يجب عليك التصرف بشكل منظم. لا نقرر مدى نشاط الشريك الذي يريد أن يكون في تطوير وتوسيع أعماله من قبلنا ، ولكن من قبل كل شريك. يقرر بعض الشركاء استثمار بضع ساعات فقط شهريًا في أعمالهم لأنهم يحبون وظيفتهم الرئيسية ولكنهم يبحثون عن دخل إضافي جذاب.

الشركاء الآخرون ملتزمون تمامًا بنجاحهم ويستثمرون جميع مواردهم في بناء مستقبلهم.

يمكن للجميع أن يفعلوا بالضبط ما يريدون أن يفعلوه بأنفسهم. يعتمد نجاحنا ونجاح شركائنا في المبيعات على هذه الثقة وهذه الحرية. لذلك ، لأسباب إدارية ، من الأفضل أن يكون شركاؤنا مستقلين أو يعملون لحسابهم الخاص ، لأن كل شريك يتحمل أيضًا مسؤولية مستقبله بنفسه.

هل يمكن لأي شخص أن يصبح وكيل في QN EUROPE؟

بطبيعة الحال! نحن لا نفرق من حيث الأصل أو الجنس أو العمر أو المستوى التعليمي أو الجنسية. في QN Europe ، يتمتع الجميع بنفس الفرص: نحن نقدم للأشخاص من أكثر من 100 دولة الفرصة ليصبحوا جزءًا من نموذجنا الناجح. الشرط الوحيد هو الحد الأدنى للسن 18 عامًا والتعامل . من المهم أيضًا بالنسبة لنا أن يلتزم شركاء المبيعات لدينا بمبادئ العمل الأخلاقية الخاصة بنا ويقبلوا عروضنا التدريبية. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها دعم شركائنا في طريقهم إلى النجاح وتقديم مشورة عادلة ومختصة وجديرة بالثقة لعملائنا.

هل من الصعب أن تكون ناجحًا مع QN EUROPE؟

نموذج أعمالنا ، الذي تمت تجربته واختباره آلاف المرات ، يتيح لكل فرد الوصول إلى استقلاليته. بدون تكاليف بدء تشغيل عالية. كل شخص لديه فرصة للفوز والحصول ، لتغيير مستوى معيشتهم. لا تعتبر المعرفة المسبقة الشخصية ولا الموهبة الشخصية موهبة للبدء في المبيعات المباشرة. مدى نجاحك كشريك مبيعات وشخص مسؤول ومع ذلك ، فإن ذلك يعتمد على دافعك والتزامك.

ما الدور الذي تلعبه الجذور الآسيوية لشركة QN EUROPE؟

إن سياسة أعمالنا مستوحاة بشكل مستدام من حياة وعمل غاندي من خلال مؤسسنا. لهذا السبب ، تلعب عقيدة RYTHM – „ارفع نفسك لمساعدة البشرية“ – دورًا مهمًا في سياسة أعمالنا: الشراكة مع شركاء المبيعات لدينا ، وأهمية التعليم والتدريب ، ولكن وأيضًا الالتزام الاجتماعي لشركة QN Europe ، والذي يشارك فيه كل شريك تجاري.

لماذا يجب أن أبدأ اليوم؟

لأننا بشر وفي بعض الأحيان نميل إلى المبالغة في تقدير المستقبل والاستخفاف بالحاضر. نحب أن نتحدث عن الأشياء التي نريد القيام بها يومًا ما ، عندما يكون لدينا المزيد من الوقت ، عندما يكون الأطفال أكبر سنًا ، أو عندما ننتهي من النظام الغذائي أو عندما يتم استيفاء هذه الشروط وتلك الشروط.

ثم نبقى في كثير من الأحيان في ظروف العمل اليومية ونستمر في الحلم بحياة أفضل – مع مرور الوقت. نحن نشجع الناس على تولي مسؤولية حياتهم بتصميم وإظهار ذلك التصميم: من خلال اتخاذ الإجراءات.

نود أن ندعمك في هذا: من خلال الفرص المثيرة التي تساعدك على تحقيق أحلامك والاستفادة بنسبة 100٪ من أدائك. من خلال برنامجنا التدريبي الفريد في جميع أنحاء العالم ، ستتلقى المفتاح لتفعيل إمكاناتك ، وسيدعمك المجتمع القوي لشبكتنا في طريقك.

تعرف على المزيد عن برنامج ماي ستارت اب