رعاية QN EUROPE

شريك أوروبي رسمي لمانشستر سيتي منذ عام 2018

ذا الفريق لا يلعب فقط دورًا حاسمًا في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز – مانشستر سيتي هو أحد أفضل الأندية في أوروبا وقد فاز مؤخرًا بالمدرب بايرن ميونخ السابق بيب جوارديولا.

جذب التميز في الرياضة والأعمال: في عام 2018 ، فاز مانشستر سيتي بشركة QN Europe ، البطل الناشئ في المبيعات الأوروبية المباشرة ، كراعٍ. تقدم الشراكة للراعي خيارات مختلفة للعلامة التجارية وبالتالي تعزز العلامة التجارية QN Europe.

بفضل تفانيهم الرياضي ونزاهتهم وروح الفريق القوية – قبل كل شيء – وصل مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. تميزت رحلة الفريق إلى العنوان المنشود بالتركيز على الهدف المنشود ، والإرادة لتقديم كل شيء من أجله ، والاستعداد للتوحيد باستمرار – القيم التي تلعب أيضًا دورًا حاسمًا في المبيعات المنظمة: عمل واحد ، حيث يعتمد النجاح على حقيقة أن كل شريك في العمل يرى نفسه لاعبًا جماعيًا ، يكون متحمسًا ومستعدًا للعمل على أهداف مشتركة مع التركيز على المستقبل. على مدار تاريخها الطويل والفخور ، لطالما وضعت مانشستر سيتي قيمة للعلاقات المكثفة وطويلة الأمد مع المجتمعات في جميع أنحاء العالم – وهي أرضية مشتركة أخرى في مطالبة QN Europe بالتواصل في جميع أنحاء العالم والمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في بيئة شركائها.

كان جيروم هويرث ، المدير العام لشركة QN Europe ، فخورًا بقدرته على دعم مثل هذا النادي البارز والناجح مع مانشستر سيتي عند الإعلان عن الالتزام الجديد. „ManCity لديها معجبين متحمسين في جميع أنحاء أوروبا. في ضوء خططنا التوسعية ، يخلق هذا التعاون علاقة مهمة بالنسبة لنا „.

كان توم جليك ، الرئيس التجاري لمجموعة City Football Group ، سعيدًا بتوسيع الشراكة الناجحة للغاية بالفعل مع الشريك الحالي QNET والفوز بـ QN Europe كراعٍ: „يسعدنا أن نكون مرتبطين مع QN Europe في هذه الشراكة ، وأن كلا الجانبين لديهما فرصة للعمل معا من خلال كرة القدم „.